التقنية

«تويتر» تضيف ميزة ترتيب المحادثات وعدد الردود

نتيجة بحث الصور عن «تويتر» تضيف ميزة ترتيب المحادثات وعدد الردود

وكالات ــ واصل:

دمت شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، في إطار سعيها إلى تحسين خدماتها والاستمرار في المنافسة، خدمة ترتيب المحادثات على تطبيقها على الأجهزة المحمولة، إضافة إلى إظهار عداد بعدد الردود على تغريدة محددة.

وأوردت شركة التدوين المصغر أن بإمكان المستخدمين على نظامي «أندرويد» و«آي أو أس» رؤية عدّاد للإعجابات وإعادة التغريد، كما يمكن رؤية عدد الأشخاص الذين يشاركون في المحادثات عن طريق عدّاد للردود.

أفادت «تويتر» بأنه من السهل متابعة المحادثات والانضمام إليها، موضحةً أنها ستعرض المحتوى الأكثر إثارة للاهتمام في المحادثات أولاً، كما أنه من السهل أن تتبع ما يقوله الناس، وفق ما نشر موقع «ذا فيرج» المختص في الشأن التقني.

وأوضحت أن الخاصية تترتب على عوامل عدة، مثل أن يقوم صاحب التغريدة الأصلي بالرد على ردود المتابعين، أو إذا كان أحد الردود من شخص يتابعه المستخدم. وذكرت أن الردود على التغريدات، لا يظهر بالترتيب الزمني، إذ تُجمَّع الردود بحيث يظهر المحتوى الأفضل أولاً وما قد يهم المستخدم.

يُشار إلى أن ميزة ترتيب المحادثات ظهرت على نسخة سطح المكتب من «تويتر» قبل أكثر من عام، ولكنها تعد جديدة على الأجهزة المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى