المحلية

المشرف على فروع جامعة سطام يؤكد على أهمية الإعلام في مواجهة الحملات المغرضة

unnamed-45

وادي الدواسر  ــ واصل ــ مبارك الدوسري:

أكد المشرف على فروع جامعة سطام بن عبدالعزيز بوادي الدواسر والسليل الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، على أن وسائل الإعلام أثبتت في عصرنا الحالي انها من ابرز المؤسسات التربوية الاجتماعية المؤثرة تأثيراً فاعلاً في حياة الإنسان أياً كان عمره ، أو مستواه التعليمي ، أو جنسه .

وأوضح خلال لقاء عقده اليوم بمكتبه بممثلي الهيئات و المؤسسات  الإعلامية والصحف المحلية بمحافظة وادي الدواسر على ان وسائل الإعلام اصبحت أحد أهم المصادر المهمة في توجيه وتثقيف أي مجتمع ، لما لها من تأثير كبير في جماهير المتلقين ، وهو ما أكسبها بالتجربة المساهمة الفاعلة في تشكيل ملامح المجتمعات .

وأشار الصقر خلال الاجتماع الى ان وسائل الإعلام اليوم تمارس دوراً جوهرياً في تناول القضايا المطروحة ، ويلجأ لها المتلقي لفاعليتها الاجتماعية وانتشاره الواسع ، ولقدرته على الحراك ومخاطبة الغالبية من التكوين المجتمعي .

ودعا المشاركين في اللقاء الى اهمية توظيف الوسائل الإعلامية التي يمثلونها في تشكيل الوعي الاجتماعي للأفراد ، والمشاركة الفاعلة في التصدي للحملات الإعلامية المغرضة على المملكة ، وتوضيح افتراءات هذه الحملات ، والحقائق الموثقة عن منجزات بلادنا على كافة الأصعدة ، والرد على كل مغرض يحاول او يتبنى تشويه المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى