مجتمع واصلمجتمع واصل

الشيخ :عبدالإله بن ثامر الملحم (اليوم الوطني 86 مناسبة غالية وذكرى جميلة )

image
                           الشيخ : عبدالاله بن ثامر بن طراد الملحم

تبوك – واصل – لافي محمد الشويهر :

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الأنام محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن والاه واتبع على النهج الصحيح خطاه .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:-
اليوم أبناء مملكتنا الغاليه يحتفلون بمناسبة وطنية غالية (اليوم الوطني 86) فالواجب على كل واحد من أبناء الوطن الغيورين على أمنهم وأمانهم وأستقرارهم وأقتصادهم المشاركة بهذه المناسبة الوطنية التي خلد التاريخ ذكرها ومن واجبي الشخصي أصالة عن نفسي ونيابة عن كل عنزي على وجه الأرض أن نقول لقائد هذا الوطن المعطاء خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم مليكنا المفدى سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أدام الله عزه وأطال بعمره على طاعته.
وإلي ولي العهد الشامخ قاهر الإرهاب وزير الداخليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وإلي ولي ولي العهد ملجم الأعداء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
وإلي جنود الوطن المرابطين على حدوده ويقدمون الشهيد تلوالشهيد حفاظاً على سلامة هذا الوطن من رجس الطامعين بالنيل منه ومن أستقراره.
وإلي رجال الأمن الساهرين على راحة وسلامة أبناء الوطن والمقيمين على أراضيه ولا يفوتنا أن نهنئ الشعب السعودي كافة بهذه المناسبه الغاليه على قلوبنا والتي أصبحت جزء لايتجزأ من مناسباتنا الأساسيه والمهمه في حياتنا أعاده الله على قيادتنا وعلينا جميعاً بالخير والأمن والأستقرار.
وننتهز هذه الفرصة بأن نقول لشهدائنا الذين قدموا حياتهم لننعم بالأمن والأمان والسعادة والاستقرار ونحن اليوم ننعم بكل هذا لأنكم بذلتم أرواحكم في سبيل الدين ثم المليك والوطن والشعب رحمكم الله أيها الأبطال .
وأننا على طريقكم سالكون في سبيل الدين ثم المليك والوطن والشعب ونبذل كل غالٍ ونفيس ونسأل الله أن لايعكر صفوأمننا وأماننا ويحمي الله قيادتنا وشعبنا وأن يديم على الأمه العربية والإسلاميه أمنها وأمانها واستقرارها في أوطانها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى