متنوعة

غدا الاربعاء السحب على سيارة مازدا ” 2016″بسوق العبيكان التجاري

p_208d2bu1

الطائف – واصل- عبدالله الحارثي:

الجميع ينتظر بلهفة وشوق الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى بسوق العبيكان التجاري بمحافظة الطائف وذلك ضمن مهرجان #صيفك_وناسة  .

هذا ويقع سوق العبيكان التجاري على امتداد شارع خالد ابن وليد ويعتبر الأول من نوعه بمدينه الطائف ، ويتكون من دورين بمساحه حوالي 15.000 متر مربع . بطاقه استيعابيه اكثر من 200 محلاً تجارياً ومنطقه العاب وملاهي ترفيهيه ومصلى .

يمتاز سوق العبيكان بأنه الأول من نوعه في مدينة الطائف وافتتح تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله في عام 1422 هـ .

ويعتبر سوق العبيكان التجاري من أكبر المجمعات التجارية في مدينه الطائف ويتميز بموقعه المثالي وبوجود العديد من المرافق التجارية والترفيهية لجميع أفراد العائلة .

كما يتميز السوق بتوفر مواقف للسيارات بما يزيد عن 500 مركبة ، مع منطقة تمتد إلى 10000 متر مربع ، يضم السوق متاجر فريدة من نوعها في منطقة الطائف من أرقى وأشهر الماركات العالمية للأطفال .

وأيضا نصيب واسع من المرح والترفيه فقد وفر لهم السوق منطقة واسعة للألعاب الترفيهية المناسبة لأعمارهم والأمنة في نفس الوقت وأيضا شاطئ الألعاب الرملية الذي يعتبر أكبر شاطئ للألعاب في الطائف .

وهو من الأسواق التي تسعى جاهدة لمتابعة أوامر ولاة الأمر بتنشيط السياحة في المحافظة وتحفيز الزوار للمجئ للمحافظة بكل ما يقدم في السوق من الفعاليات والجوائز القيمة التي يتم توزيعها بين الفينة والأخرى.

هذا وستكون صحيفتكم واصل بإذن الله في قلب الحدث لمعرفة من صاحب الحظ السعيد والذي سيستلم مفتاح السيارة .

IMG_٢٠١٦٠٨٣٠_٢٣٤٠١٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى