متنوعة

بالصور زيارة فريق انسانيتي وفريق نستطيع أن نبادر وفريق لحظات لقسم الأطفال بمستشفي الثغر بجدة

image

جدة ـ واصل ـ أروى القوازي ـ هيفاء البيشي :

في بادرة جميلة قام فريق لحظات بقيادة الأستاذة أبرار الشهابي وفريق نستطيع أن نبادر بقيادة أروى القوازي وفريق إنسانيتي بزيارة قسم الأطفال المنومين بمستشفى الثغر بجدة  والإحتفال معهم وتقديم لهم بعض الهدايا .

حيث كانت الزيارة تحمل عدة  فقرات من ضمنها( شخصية كرتونية) و ( فطور صحي وفوائده) ( مسابقات وجوائز ) قدمت جميعها للأطفال لإدخال البهجة والفرح لقلوب الأطفال المنومين ولأسرهم المرافقه .

كما صرح مدير المستشفى د/ ناصر بن رجالله الجهني أنه تم زيارة وعيادة المرضى المنومين بقسم الأطفال وتوزيع الهدايا ومؤاساتهم وإدخال السرور على المرضى المنومين على السرير الابيض،
كما استطرد د/ الجهني أن المستشفى منشأة صحية تقدم خدمات صحية من المستوى الثاني إلا إننا نلتزم بدورنا في تقديم الخدمات المجتمعية والتعاون مع الفرق التطوعية التي لها الأثر الكبير في دعم المريض من الجانب النفسي والذي يعد اهم الأوليات التي ترتب على شفأوه.
واختتم الجهني تصريحه بالشكر الجزيل للفرق التطوعية سائلا المولى عز وجل للمرضى موفر الصحة والعافية

وفي نهاية الزيارة قدم قائد الفريق شكره  لمدير المستشفى الدكتور / ناصر الجهني ولمدير حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى الأستاذ / فهد المطيري على حسن  إستقبالهم للفرق وإتاحة الفرصة بالمشاركة .

كما قدم مدير المستشفى ومدير العلاقات العامة   شكره لقائد الفريق على المبادرة الجميله وبتقديمهم الهدايا وإدخال البهجه والفرحة في قلوب الأطفال .

image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى