اهم الاخبارتجاوبات

وزارة النقل والمواصلات تتجاوب مع صحيفة واصل وتنهي معاناة أهالي قرية الحلاه جنوب الطائف

الطائف ـ واصل ـ نايف الحارثي :

تجاوبت وزارة النقل والمواصلات بمحافظة الطائف مع صحيفة “واصل” في خبر نشر تحت عنوان (بالصور والفيديو : أهالي قرية الحلاه بالطائف يطالبون المسؤولين بتوفير الخدمات التنموية والحيوية لقريتهم

حيث قامت مشكوره بالوقوف على الموقع وسفلتته معلنة بذلك نهاية معاناة أهالي الحلاه بجنوب الطائف فيما قام بعض الأهالي بالتواصل مع الصحيفة وتقديم الشكر في إيصال صوت الأهالي للمسؤولين .

فقدم إمام وخطيب قرية الحلاه غازي عابد الزايدي شكره لصحيفة واصل التي أوصلت معانتنا إلى المسؤولين والتي كانت سبب في إنهاء هذه المعاناة كما أنها أدخلت البهجة والفرح في نفوس أهل القريه بسفلتة طريقهم الذي كانوا يعانون من صعوبته ووعورته فشكرآ لكم ياصحيفة واصل وكتب الله لكم الأجر والثواب.

وفي إتصال آخر من المواطن حمد باتل الزائدي ذكر بأنه يتقدم بجزيل الشكر والعرفان لصحيفة واصل نظراً لجهودها الملموسة في إيصال صوت المواطن للمسئول حول أسفلت قرية الحلاة فجزاكم الله خيراً .

كما تقدم الأستاذ حمدان الزائدي بالشكر الجزيل لهذا الصرح المشرق ( صحيفة واصل) على ما بذلته وما ستبذله ، وتحديداً إيصال صوتنا بشأن تعبيد طريق قرية الحلاة للمسؤولين والذين لا يألون جهداً في خدمة المواطنين .

ونحن عبر صحيفة واصل نشكر وزارة النقل والمواصلات في سرعة تجاوبها مع معاناة المواطنين وحرصها على توفير سبل الراحة للجميع .

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ماشاالله اول شي يشكرون على تجاوبهم والشي الثاني ياليت يكون فية تفاعل اكثر من قبل الجهات الحكومية للنهوض بقرية الحلاه ولاننسى الشكر موصول للصحفي وكذلك الصحيفة التي اوصلت معانات الاهالي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى