رياضي

فخر الطائف نادي “وج” يتأهل لدور الـ 32 في كأس الملك

الطائف -واصل- رهف خالد :

تألق فريق “نادي وج الرياضي” اليوم الجمعة الثامن والعشرون من ربيع الثاني في إستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث فاز على نادي المجزل الرياضي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وبذلك يتأهل نادي وج إلى دور الـ32 من البطولة.

كان ربيع الموسى هو من بدأَ التسجيل لـنادي وج وذلك عند الدقيقة الثامنة والعشرين من زمن المباراة ،ثم أدرك المجزل هدف التعادل عند الدقيقة الرابعة والأربعين عبر لاعبه عبدالله عواجي ، وعند الدقيقة السبعين من عمر اللقاء تمكن عبدالعزيز اليوسف من وضع فريقه المجزل في المقدمة حيث تمكن من إحراز الهدف الثاني لتصبح النتيجة هدفين للمجزل مقابل هدف لفريق وج .

وقبل نهاية الشوط الثاني بخمس دقائق تمكن اللاعب نقاء ناهض من إدراك هدف التعادل لفريق وج بالدقيقة الخامسة والثمانين،وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الإضافي الثاني كشَّر فريق وج عن أنيابه، حيث تمكن اللاعب سعود صلواتي من تسجيل الهدف الثالث لـــ”وج ” بالدقيقة الـ(109)، ثم أضاف اللاعب رامي المصابي الهدف الرابع لفريق وج بالدقيقة الـ(121) من زمن المباراة.

الجدير ذكره بأن المباراة شهدت حضور العائلات بعد السماح لهم لأول مرة في ملعب الملك فهد بالحوية وبمشاركة أعضاء رابطة العمل التطوعي في التنظيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى