تعليمية

التعليم : تدرج نتائج جائزة التعليم للتميز ضمن بنود تصنيف إدارات العموم وإدارات التعليم وتفرغ منسقي الجائزة ومنسقاتها

a0002

الرياض ــ واصل ــ عبدالله العازمي:

اطلق وزير التعليم الدكتور احمد بن محمد العيسى الدورة الثامنة لجائزة وزارة التعليم للتميز للعام الدراسي 1437-1438 لجميع الفئات (الطالب، المعلم ،المرشد ، الادارة والمدرسة ، المشرف التربوي ، التميز الاداري ، المشروعات التطوعية للبنين والبنات .

جا ذلك في تعميم وجهه وزير التعليم لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم حصلت واصل على نسخة منها وتضمن التعميم غدراج نتائج جائزة وزارة التعليم للتميز ضمن بنود إدارات التعليم وبنا ءعلى ذلك الزم التعميم تشكيل اللجنة الفرعية للجائزة في الادارات برئاسة مديري التعليم وفق ماورد في الدليل التنفيذي للجائزة وتفريغ منسقي الجائزة ومنسقاتها وفق ماورد في الدليل .وكذلك استيفاء النسب المخصصة لكل فئة وحث منسوبي اداراتهم زمنسوباتها والطلاب والطالبات على المشاركة وتهيئة كافة عوامل النجاح للدورة الثامنة وأردف التعميم نشر ثقافة التميز في الميدان وتكريم المتميزين على مستوى الادارة .

واشار التعميم إلى احتساب المشاركة في جائزة التعليم للتميز ضمن معايير المنظومة الاشرافية واحتساب نقاط عند المفاضلة لمن حققواالتميز على المستوى المركزي .

وتضمن التعميم احداث رابطة للمتميزين والمتميزات في ادارة التعليم تضم من حققوا التميز على المستوى المركزي أو المحلي وأعضا لجان التميز والتحكيم وتنظم البرامج المناسبة لهم .

والزم التعميم تحديث بيانات منسقي الجائزة ومنسقاتها لقطاعات الوزارة وإدارات التعليم عبر بوابة الجائزة في موعد اقاه منتف محرم المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى